أرجو للمتصفح الكريم أن يحصل على المتعة والفائدة القصوى من تصفح هذا الموقع والوقوف على المحطات العديدة التي أشتمل عليها، والتي في كل واحدة منها يوجد مخرج لبعض الأزمات، أو المشاكل الصحية التي قد تلم به أو أحد من الأقارب أو الأحباء، ويكون الخير فيما أطلع عليه واستفاد منه وأفاد الآخرين منه بإذن الله.
متعكم الله جميعا بالصحة والعافية، وكفانا وإياكم شر كل مكروه، إنه سميع قريب مجيب.



التدخين أمر غال الثمن. وربما يصعب عليك تقدير ما يمكنك صرفه على التدخين طوال العام ، فما عليك إلا أن تضرب ( رقم ) ما تنفقه في اليوم الواحد في عدد أيام السنة ( 365 ) يوما ، والنتيجة ربما تدهشك.
والآن عليك ضرب ما تنفقه في العام الواحد في عدد السنين التي كنت فيها مدخنا ، والنتيجة ربما تعقد لسانك عن الكلام من هول المفاجأة.
لربما تسأل نفسك الآن ، كيف سولت لي نفسي بصرف كل هذا المبلغ الضخم على التدخين ، وما عساى أن أفعل إذا كان هذا المبلغ كله حاضرا في تلك اللحظة.
طبعا ما تم طرحه من قبل هو كلفة عملية التدخين ذاتها فقط ، ناهيك عن مصاريف أخرى لم تكن في الحسبان ، وإن كنت أكبر كلفة من مصاريف التدخين ذاتها ، ألا وهي تلك المصاريف التي تتعلق بالمشاكل الصحية الناجمة عن التدخين ، وتلك المتعلقة بالتأمين الصحي ، وغير ذلك من مصاريف لم تكن في الحسبان.